آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ  يوجه الشكر لتركي والقمري
مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ

مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ  يوجه الشكر لتركي والقمري

نرمين الشال :

وجه مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، برئاسة  الدكتور عبد الرازق دسوقي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ثقتهما وتعيينه في منصبه، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع .

وأوضح رئيس الجامعة خلال كلمته في مجلس عمداء الجامعة اليوم الثلاثاء، أنه والمجلس  يقدرون ويشكرون جهود من سبقوه في إدارة الجامعة ممثلين في الأستاذ الدكتور فوزي تركي، والأستاذ الدكتور ماجد القمري ، وقال  أن كل يوم قدمتم العلم والمعرفة والعمل الجاد والإخلاص فيه للجامعة يشهد لكم ويكرمكم، وكنا شهداء على نجاحكم وتميزكم في تشييد وبناء الجامعة.
و أضاف ” دسوقي ”  أن الجامعة تتسع للكل، واصفا الجامعة بأنها مؤسسة بكل مقوماتها من رئيس جامعة ونواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين وعمال وطلاب وليست فرد، وأن كل هذه المقومات تساعد على نجاح الجامعة في تأدية دورها لخدمة المجتمع ،وأن الجامعة مؤسسة معنية بتخريج طالب متميز ومنافس على المستويين المحلي والإقليمي لدعم الاقتصاد الوطني .

كان  الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  أعلن في الثامن من أغسطس الجاري، عن صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور عبدالرازق يوسف عبدالعزيز الدسوقي، رئيسا لجامعة كفر الشيخ لمدة 4 سنوات اعتبارا من 1اغسطس الجارى .
والذي سبقه قرارًا بتكليفه بتسيير أعمال الجامعة لحين صدور القرار الجمهوري بتعيين رئيس جامعة كفر الشيخ، خلفًا للدكتور ماجد القمري، بعد أن انتهت فترة رئاسته للجامعة.
يذكر أن الدكتور عبدالرازق الدسوقي، كان يشغل منصب نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة.

تعليقات الفيس بوك
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE