الرئيسية / أخبار محلية / محافظ كفر الشيخ يبحث عدد من الملفات مع وكيل وزارة الزراعة الجديد
محافظ كفرالشيخ يبحث عدد من الملفات مع وكيل وزارة الزراعة الجديد

محافظ كفر الشيخ يبحث عدد من الملفات مع وكيل وزارة الزراعة الجديد

نرمين الشال :

ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مع الدكتور حمدى السيد جامع، وكيل لوزارة الزراعة الجديد بمحافظة كفر الشيخ،عددً من الملفات الزراعية وتحسين أحوال المزارعين وسبل دفع عملية التنمية الزراعية بالمحافظة، ومنظومة كارت الفلاح والاهتمام بتوفير الأسمدة والمبيدات، وتوفير معدات قش الأرز، ومراقبة الجمعيات الزراعية، مؤكداً علي التنسيق الدائم مع وكيل وزارة الري.

تابع محافظ كفرالشيخ، خطة إنتاج المحاصيل الزراعية بالمحافظة، بالتزامن مع موسم حصاد الارز، والقطن، وحل مشاكل المزارعين وصرف جميع مستلزمات الإنتاج دون أى معوقات، مع بداية زراعة المحاصيل الشتوية، فضلاً عن متابعة منظومة كارت الفلاح بالمحافظة وما يقدمه من خدمات زراعية متكاملة طبقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بمجلس المحافظين الآخير، فى ظل ميكنة الخدمات وتحسين الخدمات الزراعية ورعاية صغار المزارعين تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن تطبيق منظومة كارت الفلاح، سيسهم بشكل كبير في تنظيم كل ما يخص الحيازات الزراعية، فضلاً عن تحقيق الشفافية والحوكمة، ووصول الدعم الذي توفره الدولة لمستحقيه من المزارعين.

كلف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الزراعة، تقرير شهري عن إنجازات مديرية الزراعة، مؤكداً علي توفير معدات حرق الأرز، قائلاً ” أن محافظة كفرالشيخ من أولي في تجميع محصول الأرز والتخلص من قش الأرز “.

يذكر أن الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، قد أصدر قراراً بتكليف الدكتور حمدى السيد جامع، للعمل وكيلًا لوزارة الزراعة بكفر الشيخ، خلفًا للمهندس محمد عبد الله، الذي بلغ السن القانونية للمعاش، وكان ” جامع ” يشغل من قبل وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، إلى أن تولى منصبه الجديد وكيلاً لوزارة الزراعة بكفرالشيخ.

تعليقات الفيس بوك
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE