الرئيسية / سوشيال ميديا / نادين نسيب نجيم : الاستطالة في أعراض الناس مهلكة ومن عاب ابتلى
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم : الاستطالة في أعراض الناس مهلكة ومن عاب ابتلى

نرمين الشال :

 

فيما يعتبر رداً  واضحا  على ما تداولته مواقع إخبارية وإعلامية خلال اليومين الماضيين، عن علاقتها بزوجها وهل يوجد ثمة خلاف بينهما، قامت النجمة نادين  نسيب نجيم، اليوم بنشر قولا مأثورا عبر صفحتها على موقع تبادل الصور انستجرام  جاء فيه ” أتساءل دائما .. الذين يتلاعبون ب أعراض الغافلين ألا يرعبهم تسديد الدين يوما ..؟ ألا يعلمون أن العرض دين لا يُسدد إلا من العرض … ؟؟  ألا يخشون أن يضربهم الله بالمثل ..؟؟

كما علقت قائلة … احفظ لسانك عن أعراض الناس فالاستطالة في أعراضهم مهلكة ، وأحذر أن تحملك عداوة أحد على أن تطلق لسانك في عرضه فمن عاب ابتلى. اللبيب بالإشارة يفهم!

كانت مواقع كثيرة استغلت  غياب رجل الأعمال هادي الأسمر، زوج الفنانة نادين نسيب نجيم، عن حفل زفاف صديقتها المقربة نتالي نصرالله،  لتطلق العديد من  التساؤلات  والشائعات.

 

وقال كثيرون أن علاقة نادين بزوجها ليست على ما يرام، حيث لم يكن متوقعا أن يغيب عن حفل زقاف، كانت فيه زوجته نادين “اشبينه” للعروس

بينما استرجع كثيرون قصة حب نادين وزوجها، التي بدأت عام 2012، حين ظهرت معه بشكل علني في أحد المناسبات، وأكدت آنذاك أنه خطيبها وأنهما يحضران لزفافهما بعد شهر

يُذكر أن حياة  النجمة نادين نسيب الشخصية بعيدة بشكل كبير  عن عدسات الكاميرا، لكنها تحرص على توجيه كل الحب والاحترام لزوجها  وعائلتها في جميع مقابلاتها، كما تشير دائما إلى أنه رجل يعتمد عليه في كل الأمور وأنه يساندها ويدعمها دائما.

 

٢٠١٩٠٩١٠_١٦١٤١١

تعليقات الفيس بوك
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE